منتديات زهرة البساتين
اهلا بيك ياعسل والله منور منتداك ياجميل

منتديات زهرة البساتين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
رسالة معطرة من إدارة المنتدى إلى أعضائها و زوراها ... نتمنى أن نقدم لكم كل مفيد ونرجوا أن نتكاتف للنهوض بالمنتدى وجعله من أكبر المنتديات العربية

مرحبا بكم زوار وضيوف منورين المنتدى كله للتسجيل التسجيل


شاطر | 
 

 الاهلى يبدا رحلة الدفاع عن الدورى المصرى بالفوز على غزل المحلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mado
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 259
نقاط : 774
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: الاهلى يبدا رحلة الدفاع عن الدورى المصرى بالفوز على غزل المحلة   الخميس أغسطس 06, 2009 7:43 pm

استهل الأهلي المصري الموسم الكروي الجديد بالفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع الأول للدوري المصري لكرة القدم.

وأحرز هدفي المباراة أحمد حسن والليبيري فرانسيس دوفور كي.

ونجح حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري في قيادة أبناء القلعة الحمراء لأول انتصار رسمي بعد سلسلة اخفاقات ودية وأصر على اللعب بطريقة 4­4­2.

جاءت بداية المباراة حذرة من الجانبين وإن كانت السيطرة من جانب الأهلي الذي فرض هيمنته بمرور الوقت في الوقت الذي غاب فيه لاعبو غزل المحلة عن المباراة وكان الثنائي محمد أبوتريكة و الليبيري فرانسيس دوفور كي مكمن الخطورة الفعلية في صفوف القلعة الحمراء.

وفي الدقيقة 14 كاد أبوتريكة أن يسجل الهدف الأول عندما تلقى عرضية نموذجية من أحمد علي وضعها مزدوجة خلفية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس إبراهيم فرج.

وفي الدقيقة 35 رفض الحكم سمير محمود عثمان احتساب هدف لدوفور كي بدعوى التسلل على احمد حسن الذي تلقى الكرة وأهداها بدوره إلى النجم الليبيري الذي رفض التهاون بها ووضعها الشباك إلا أن الحكم كان له رأي آخر.

ونجح فرانسيس في إثبات ذاته عندما انطلق بالكرة من الجبهة اليسرى وتوغل بها داخل منطقة الجزاء وسدد كرة غريبة إلى خارج المرمى إلى أن جاءت الدقيقة 39 لتشهد الهدف الأول للأهلي عندما حصل أحمد حسن على الكرة وسددها صاروخية من مسافة بعيدة اصطدمت بيد الحارس و منها إلى الشباك .

وكاد أبوتريكة أن يسجل الهدف الثاني عندما نفذ ضربة حرة مباشرة إلا أن الحارس إبراهيم فرج كان لها بالمرصاد.

ولم يختلف الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه ،واصل لاعبو الأهلي هجماتهم المتتالية وتألق الحارس الصاعد أحمد عادل عبدالمنعم ودافع عن مرماه ببسالة ونجح في كتابة شهادة ميلاد جديدة له.

وفي الدقيقة 66 تهيأت الكرة إلى الليبيري فرانسيس لينطلق بها داخل منطقة الجزاء وراوغ أحد المدافعين و سدد الكرة بيسراه في أقصى الزاوية اليمنى للحارس إبراهيم فرج محرزا الهدف الثاني للأهلي.

وبعدها بدقيقتين رفض الحكم احتساب هدف لأبوتريكة بدعوى التسلل وتمر الدقائق المتبقية بسلام على الفريقين و تنتهي المباراة بفوز أبناء القلعة الحمراء.

وفي وقت سابق اليوم ­أحرج فريق المنصورة نظيره الاسماعيلي عندما تعادل معه بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما اليوم باستاد المنصورة

ولم ينجح الاسماعيلي وصيف الدوري المصري الموسم الماضي في الفوز على المنصورة الصاعد حديثا للدوري المصري لكرة القدم وافتقد الحارس عصام الحضري التركيز في أغلب فترات المباراة.

بدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب المنصورة الذي استغل عاملي الأرض والجمهور لصالحه و كشر عن أنيابه وفرض سيطرته على وسط الملعب .

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الاسماعيلي إلى أن جاءت الدقيقة 13 وتوغل أحمد الساعي بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة من فوق الحارس عصام الحضري محرزا الهدف الأول .

لم يكتف أبناء المنصورة بهذا الهدف فحسب ولكنهم واصلوا هجماتهم المتتالية واحدة تلو الأخرى في رحلة بحث عن المزيد من الأهداف في الوقت الذي حاول فيه الاسماعيلي إدراك التعادل بشتى الطرق .

وجاءت الدقيقة 39 لتشهد معها الهدف الثاني للمنصورة عندما تلقى والي موافي عرضية نموذجية انقض عليها برأسه في شباك الحضري الذي ظهر تائها و غير مصدق للهدف الذي سكن مرماه لينتهي بعدها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، كثف لاعبو الاسماعيلي هجماتهم المتتالية في محاولة لتقليص النتيجة في الوقت الذي مال فيه أداء المنصورة للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

ولم تسفر التغييرات التي أجراها نيبوشا المدير الفني للاسماعيلي عن أي أمل في تعديل النتيجة و إن كانت الهجمات الخطيرة من جانب الدراويش في حين ظهر واضحا التكتل الدفاعي من جانب المنصورة على أمل الخروج بالمباراة إلى بر الأمان و الفوز بنقاطها الثلاثة.

وفي الدقيقة 25 استغل المعتصم سالم خطأ دفاعيا من جانب لاعبي المنصورة وسدد كرة قوية في شباك أصحاب الأرض محرزا الهدف الأول، وبعدها بدقيقتين أطلق أحمد سمير فرج قذيفة صاروخية سكنت الشباك مسجلا التعادل ويفشل الفريقان في إحراز هدف الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل.

وفي مباراة أخرى تعادل المقاولون العرب مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما ضمن منافسات نفس الأسبوع


_________________
عندما نشعر بـ أهتمام من قبل الآخرين قد نتكابر ويصيب قلوبنا الغرور
ولو فقدنا ذلكـ الأهتمام قد نندم على ما فات ونتمنى الماضي يعوود ..
ولكن قد يكون الماضي خيالاً ..!!
لأننا قد قسونا على تلكـ القلوب الطاهرهـ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zhrtelbostan.3arabiyate.net
mido515
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 82
نقاط : 128
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 20
الموقع : www.mazika202.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى يبدا رحلة الدفاع عن الدورى المصرى بالفوز على غزل المحلة   السبت أغسطس 08, 2009 4:29 am

جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحقد الاسود
مشرف مميز
مشرف مميز


عدد المساهمات : 194
نقاط : 218
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى يبدا رحلة الدفاع عن الدورى المصرى بالفوز على غزل المحلة   الأحد أغسطس 09, 2009 11:40 am

نيس

_________________
ليس كل ما يكتب على ورق يكون خارجاً من القلب
أو يمثل شخصية كاتبهـ
ربما تكون فلسفهـ فكريهـ نابعه
من اللا شعوور
منقول تحياتي
ســـو الالقوشيه ســـو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلى يبدا رحلة الدفاع عن الدورى المصرى بالفوز على غزل المحلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهرة البساتين :: قسم الرياضة :: الرياضة المصرية-
انتقل الى: