منتديات زهرة البساتين
اهلا بيك ياعسل والله منور منتداك ياجميل

منتديات زهرة البساتين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
رسالة معطرة من إدارة المنتدى إلى أعضائها و زوراها ... نتمنى أن نقدم لكم كل مفيد ونرجوا أن نتكاتف للنهوض بالمنتدى وجعله من أكبر المنتديات العربية

مرحبا بكم زوار وضيوف منورين المنتدى كله للتسجيل التسجيل


شاطر | 
 

 حسن مصطفى يوقع عقداً رسمياً مع نادي الزمالك مقابل 800 ألف جنيها فى الموسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedossam
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 26
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 01/08/2009
الموقع : AHLYNEWS.AHLAMONTADA.NET

مُساهمةموضوع: حسن مصطفى يوقع عقداً رسمياً مع نادي الزمالك مقابل 800 ألف جنيها فى الموسم   السبت أغسطس 08, 2009 1:44 pm

تعاقد حسن مصطفى لاعب وسط النادى الأهلى السابق مع نادى الزمالك بصفة رسمية مقابل 800 ألف جنيها سنويا يحصل عليها اللاعب ، دون أن يحصل النادى الأهلى " نادى اللاعب الأصلى " على أى مقابل نظرا لأنه لم يقيد اللاعب فى قائمته للموسم الجديد .



وقال موقع جول العالمى أن حسن مصطفى تجاوز الاختبارات الطبية في نادي الزمالك اليوم لينضم للقلعة البيضاء بشكل رسمي .



وكان اللاعب قد أصبح حرا فى الانتقال إلى أى نادى يرغب فى ضمه دون أن يحصل النادى الأهلى على أى مقابل ، بعدما أعطى الاعب حرية الانتقال إلى أى نادى نظرا لعدم قيده فى قائمة الفريق للموسم الجديد وهو ما يعطى الحق تلقائيا للاعب فى حرية انتقاله إلى أى نادى .



وأضاف الموقع : تعاقد حسن مصطفى مع الزمالك بعد قضائه الموسم الماضي مُعاراً من النادى الأهلي لنادي إتحاد الشرطة الصاعد حديثاً آنذاك لبطولة الدوري المصري .



وذكر الموقع أن حسن مصطفى سيحصل على مبلغ 800 ألف جنيه مصري في الموسم الواحد بعد ان حدث خلاف حول الجانب المادي بينه وبين إدارة الزمالك في الفترة الماضية.، حيث كان يريد 900 ألف جنيه في الموسم، ليتوصلا لإتفاق اليوم على مبلغ 800 ألف .



يذكر أن حسن مصطفى ناشى الأهلى انتقل إلى الاتحاد السكندرى قبل أن يعود مجددا لصفوف الأهلى ويلعب فى صفوفه ، قبل أ تتم اعارته إلى نادى الوحدة السعودى وبعدها إلى نادى اتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedossam.ahlamontada.net
ahmedossam
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 26
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 01/08/2009
الموقع : AHLYNEWS.AHLAMONTADA.NET

مُساهمةموضوع: رد: حسن مصطفى يوقع عقداً رسمياً مع نادي الزمالك مقابل 800 ألف جنيها فى الموسم   السبت أغسطس 08, 2009 1:46 pm


القاهرة - صرح الحارس المصري عصام الحضري ان تركيزه الحالي منصب علي مباراة منتخب بلاده القادمة امام روندا في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لتصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 وكأس الامم الافريقية بانجولا 2010 ايضا.
وقال الحضري في اتصال هاتفي بموقع يالا كورة " اضع كل تركيزي حاليا في مباراة رواندا لانها هامة وحاسمة في مشوار المنتخب بتصفيات المونديال."
ويستضيف المنتخب المصري نظيره الرواندي يوم الاحد 5 يوليو في القاهرة في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة بسبب مشاركة الفراعنة في بطولة كأس القارات.
واضاف " المباراة بمثابة عنق الزجاجة لدينا في مشوار التصفيات وانا وجميع اللاعبين نضع كامل تركيزنا في هذا اللقاء من اجل احياء امالنا في المجموعة مجددا."
ويحتل المنتخب المصري المركز الاخير في المجموعة برصيد نقطة يتيمة بفارق 6 نقاط كاملة عن الجزائر صاحبة الصدارة ولكن من 3 مباريات.
وفقد الفراعنة 5 نقاط ثمينة في المجموعة جراء التعادل الايجابي أمام زامبيا في القاهرة في الجولة الاولي ثم الخسارة خارج أرضها بثلاثية امام الجزائر.
وأكد
الحضري انه سيتفرغ عقب لقاء رواندا في اختيار خطوته القادمة بعدما قرر الرحيل بشكل نهائي عن ناديه سيون السويسري.
وقال الحضري " عقب لقاء رواندا سأبدأ في التفكير في خطوتي القادمة خاصة وان رحلتي مع سيون انتهي تماما بنهاية الموسم الماضي."
ورفض الحضري تأكيد أو نفي وجود مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي من اجل عودته له الموسم القادم وقال " كل ما استطيع قوله بهذا الشأن أن الأهلي سيظل بيتي الأول والأخير وسأظل أدين بالفضل له في ما وصلت إليه في مشواري مع الكرة."
اقرأ ايضا :
صحيف
ة: الحضري يوقع للإسماعيلي مقابل 600 ألف يورو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedossam.ahlamontada.net
 
حسن مصطفى يوقع عقداً رسمياً مع نادي الزمالك مقابل 800 ألف جنيها فى الموسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهرة البساتين :: قسم الرياضة :: الرياضة العربية-
انتقل الى: